• بحث عن
  • جولات تفقدية وتوجيهات سريعة.. أولى نشاطات نهال بلبع “بنت البرنامج الرئاسى” فى البحيرة

    نظمت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة جولات تفقدية داخل مبنى الديوان العام لعدة إدارات للتعارف على الموظفين ونشاط كل واحد منهم وطبيعة عمله بالادارة وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن وسرعة إنهاء احتياجاته.

     

    وحال تواجد نائب محافظ البحيرة بالمركز التكنولوجى استوقفها أحد المواطنين متضررا من عدم توقيع القومسيون الطبى له بمشروع تكافل وكرامة، وعلى الفور توجهت الدكتورة نائب المحافظ لزيارة مقر تكافل وكرامة لمعرفة حجم العمل على ارض الوقع وما تم انجازه والوقوف على حقيقة شكوى المواطن.

     

    ومن جانبه أوضح الدكتور أيمن غزال المشرف العام لمشروع تكافل وكرامة بدأ العمل بالمشروع منذ ديسمبر الماضى، لافتا إنه تم توقيع الكشف على 100 ألف حالة حتى تاريخة وبطاقة عمل من الأطباء 14 طبيب وأن هناك نظام مبرمج على جهاز التابلت يقوم بعملية التقييم عن طريق الإيجابات على بعض الأسئلة بالسلب أو الإيجاب.

     

    وتابع غزال، إلى أن الأولوية فى توقيع الكشف للأطفال صغار السن والرضع ثم المعاقين ذهنينا وحركيا ثم السيدات والرجال كبار السن وتظهر النتيجة بعد ثلاثة ايام من تاريخ توقيع الكشف الطبى على المتقدم .

     

    هذا وشددت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ على وضع مظلات فى ساحات الإنتظار وذلك للتخفيف على المواطنين من حرارة الشمس و ضرورة العمل على قدم وساق لسرعة انجاز العمل وتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين المواطنين وعدم المجاملة لأحد وحسن التعامل مع المتقدمين.

     

    والدكتورة نھال بلبع، هى أحد افرازات البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للمناصب القيادية حيث تخرجت من كلیة طب الأسنان جامعة الإسكندریة عام 2010 ، تنوعت نشاطاتھا أثناء فترة الدراسة من رئیس الجمعیة العلمیة لطلبة طب الإسكندریة الأسنان، إلى أن اختارتھا الكلیة لتحاضر بمؤتمر “اختر كلیتك” عام 2011  الذى تنظمه المكتبة.
    الوسوم

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق