الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقب اكتشاف الواقعة.. سقوط ربة منزل متهمة بقتل زوجها وأطفالها الأربعة ببنها

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/سبتمبر/2018 - 09:30 م

قبل 24 ساعة من كشف لغز العثور على أسرة متوفية داخل مسكنهم ببنها، ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على “هبة.ح” زوجة والد ضحايا الأسرة ، وجرى تسليمها إلى النيابة لسماع أقوالها حول الواقعة.

وفى وقت سابق تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالى بوجود رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بقرية الرملة بمركز بنها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف.

أكدت المعاينة الأولية للنيابة العامة بمركز بنها لمكان العثور على جثة أب وأربعة من أطفاله، حيث وجدت 5 جثث، هى جثة الأب وأطفاله الأربعة في حجرة واحدة في حالة تعفن كامل، ورجحت معاينة النيابة الأولية أن الوفاة قد تكون حدثت منذ 40 يوما.

وكانت النيابة قد أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث ومعرفة سبب الوفاة، وأيضا انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة بعد العثور على أب وأطفاله الأربعة في حالة تعفن بمسكنهم بقرية الرملة ببنها وسؤال الجيران وأهلية المتوفين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهة جنائية.

كما قررت النيابة انتداب خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات لمعاينة مسرح الجريمة وسؤال الجيران وأهلية المتوفين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار الجناة فى حالة وجود شبهة جنائية.

وتحفظت مباحث مركز بنها على “محمد.س.ن” مالك العقار محل الواقعة لاستجوابه، كما قامت القوات بتشميع المسكن والتحفظ عليه ووضع حراسة عليه لحين حضور خبراء المعمل الجنائى ورفع البصمات.

تابع مواقعنا