ثاراً لـ”صلاح”.. أول تعليق من “راموس” بعد انتفاضة الجماهير الإنجليزية ضده (فيديو)

أطلقت الجماهير الإنجليزية صافرات الاستهجان في وجه مدافع ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس بعد أن لمس الكرة لأول مرة خلال مواجهة منتخب الأسود الثلاثة مع نظيره الإسباني في دوري الأمم الأوروبية، للرد على تصريحه بأنه «لا يخشى هجوم الجماهير عليه، بعد تسببه في إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي».

 

وتسبب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، في معركة بين الجماهير الإنجليزية مع راموس، لإصابه الأخير هداف نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا وخروجه قبل نهاية الشوط الأول، في المباراة التي انتهت بتتويج ريال مدريد، بعد تغلبه على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة إنجلترا وإسبانيا، تحدث «راموس» من جديد عن إصابة «صلاح»، مؤكدا أن «ضميره مرتاح، وجميع تصرفاته داخل الملعب لم تكن بدافع الأذى على الإطلاق».

 

وأضاف اللاعب: «الجماهير الإنجليزية عادة ما تستقبل اللاعبين العظام بشكل جيد، وهو ما يستحقونه بالفعل، وأنا لست قلقًا بشأن الاستقبال الذي سيمنحونه لي في المباراة».

وعقب المباراة، خرج «راموس»، صاحب الـ32 عامًا، للتصريح من جديد، ورد على الصافرات الإنجليزية في ملعب ويمبلي، قائلًا: «كنت أتمنى استقبالًا آخر، لكنهم يتذكرون بعض التفاصيل، ولا يتذكرون أن عائلتي تعرضت لتهديدات بالقتل».

 

وأضاف اللاعب، في تصريحات صحفية: «أحاول أن أتجاهل تلك الصافرات، وهي على كل حال لا تؤثر على أدائي، ولكن ما حدث في ويمبلي كان غير عادل».

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق