“مذبحة الشروق” بعيدة عن الأموال.. مصادر قضائية توضح حقيقة قتل غفير لزوجته وأولاده

قالت مصادر قضائية من خلال التحقيقات الأولية التى تباشرها النيابة العامة في “مذبحة الشروق”،إن المتهم يدعى ” كرم م ع”، 38 سنة، هارب من حكم قضائى، وسكن منطقة الشروق عقب هروبه من السجن فى أحداث الثورة حتى لا يعرفه أحد، وكان محكوم عليه بالإعدام شنقاً، لادانته فى قضية قتل وقعت أحداثها قبل الثورة.

وأضافت المصادر أن المتهم من محافظة قنا، وأن الفترة الأخيرة شك المتهم فى زوجته بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين آخر وأن الزوجة تدعى “منال”، وعمرها 27 عاما ربة منزل، وأولاده هم حسين 8 سنوات ومحمود 5 سنوات ودعاء 4 سنوات وحسانين عامين لشكه في سلوكها وأنها على علاقة بشخص عربي يعمل لديه، نافياً أن يكون المتهم رجل أعمال كما أشيع.

وفى وقت سابق انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة؛ لمعاينة مسرح جريمة مقتل أم و4 أطفال داخل منزلهم بالشروق، وأوضح المصدر القضائي، إن 3 من الضحايا تعرضوا للذبح، فيما قُتل الاثنين الآخرين بطعنات سكين في مناطق متفرقة من الجسد، مبينًا أن الشرطة عثرت عليهم داخل عدة غرف بالمنزل.

وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبط وإحضار خفير قتل زوجته وأبناءه الأربعة ذبحًا في الشروق، وقررت انتداب الطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة، وقال مصدر قضائي، إن تحريات المباحث أكدت أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة.

وكان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا بمقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة داخل شقتهم بالحى الثانى بالشروق، وانتقل رجال البحث الجنائى إلى مكان البلاغ وتبين من المعاينة وجود 5 جثث بهم طعنات فى أماكن متفرقة باجسامهم وآثار ذبح فيما انتقل ممثل عن النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة واستعجلت تحريات المباحث حول الحادث فى الوقت الذى يقوم فيه خبراء المعمل الجنائى برفع البصمات من مكان الحادث، فيما تكثف رجال المباحث جهودهم لسرعة القبض على المتهم الهارب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق