الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عبد المنعم يوضح حقيقة هروبه خارج مصر عقب الحكم القضائى (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/سبتمبر/2018 - 06:40 م

خرج الفنان تامر عبد المنعم، عن صمته ليوضح حقيقة تداول خبر هروبه خارج مصر عقب الحكم عليه فى أحد القضايا بمحكمة الدقى، ليؤكد عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، أنه موجود بمصر حالياً، ولم يخرج إلى أى مكان.

وكتنب “عبد المنعم”، على حسابه، قائلا:” إلى الشامتين أنا لم أهرب فأنا مرتبط بعقد ولازم أنفذه من قبل الحكم بفترة، وأنا راجع مصر خلال أسبوع، ما هو السبب أن بعض الهاربين (الخونة) مصممين يسيسوا القضية أنا لا أعترض على أحكام القضاء أيا ما كانت، والحكم ليس نهائيا بات فهناك مرحلة استشكال وتسديد للمبلغ اللي أكيد مش هتسجن عشانه وهناك فارق بين هارب يسب الوطن ويعمل ضده وبين رجل خرج لأداء عمله وتزامن مع حكم قضائي على خلاف تجاري وراجع يستشكل لأن يا جهلاء لا استشكال بدون حضور المتهم ولا مانع من السداد فهي ليست نهاية المطاف”.

وفى وقت سابق قضت محكمة مستأنف الدقي برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العصرة، وأحمد أبو طالب وطارق حمودة، وبحضور عمرو عماد وكيل نيابة الدقي، وسكرتارية محمود صابر، بتأييد الحكم بحبس الفنان تامر عبدالمنعم 3 سنوات، في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وكان محامي الفنان محمد فؤاد، حرر بلاغًا حمل رقم 11233 لسنة 2017 جنح الدقى، ضد تامر محمد عبدالمنعم، ذكر فيه أنه فى 25 يونيو الماضى، حرر المدعى عليه شيك حمل رقم 58881 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه لموكله، لكن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كافى.

وأضاف البلاغ، أن المدعى عليه اتفق مع محمد فؤاد على أن يقوم بتمثيل عمل فنى -مسلسل تلفزيونى-، وتم تحرير عقد اتفاق مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفنى المتفق عليه، وذلك بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات الفنية.

تابع مواقعنا