توب ستوريحوادث

بسبب عدم مقدرته على الزواج.. “منتحر شبرا” أطلق الرصاص على نفسه من فرد خرطوش

توصلت تحريات النيابة العامة في وفاة شخص منتحرا، بشبرا الخيمة، إلى أن الشخص أطلق رصاصة من فرد خرطوش.

وكانت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، صرحت اليوم الإثنين، بدفن جثة صاحب جراج، 47 عامًا، أطلق الرصاص على نفسه من فرد خرطوش بغرض الانتحار.

وعاينت النيابة شقة المتوفى، وتبين أن الشقة بالطابق الثالث، ومكونه من غرفتين وحمام ومطبخ «خالية من المنقولات»، وتبين سلامة جميع منافذها، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، ووجود جميع متعلقات المتوفى بالشقة.

وبسؤال والدة المتوفى قررت أن نجلها يعاني من حالة نفسية سيئة، بسبب عدم زواجه، ولكونه مسجل شقي خطر، وفجر أمس أخبرها في حضور شقيقها بأنه سيقوم بالانتحار «علشان يريّح الكُل منه».

وأكد شقيق المتوفى أنه سمع صوت طلق ناري صادر من شقة المتوفى، وتوجه لاستطلاع الأمر، وقام بكسر باب الشقة بمساعدة الجيران، وفوجئ بالمتوفى ملقى على الأرض، ومصابًا بطلق ناري وبجواره سلاح ناري فرد خرطوش، ولم يتهم أحدًا.

كان المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى إشارة من مستشفى ناصر العام، بوصول «وم أ»، صاحب جراج، وسابق اتهامه في 15 قضية «مخدرات وسلاح ومشاجرة وهروب من المراقبة وسرقة»، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري خرطوش بالبطن، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، انتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة منافذها، وعدم وجود بعثرة في متعلقات المتوفى.

وبسؤال أهل المتوفي وجيرانه أكدوا أنه أطلق الرصاص على نفسه قاصدا الانتحار لإصابته بحالة نفسية سيئة لعدم زواجه ولكونه مسجل خطر، وتم التحفظ على سلاح ناري فرد خرطوش وفارغ طلقة من ذات العيار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة