توب ستوريحوادث

ضبط وإحضار موظفين بدار أيتام في بني سويف بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلين

كلف المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف مديرية التضامن بوقف أخصائيين متهمين بالاعتداء الجنسي على طفلين بدار أيتام وإحالتهما للتحقيق.

 

وأحال محافظ بني سويف رئيسة مجلس الإدارة والأعضاء ومديرة الدار للتحقيق عن طريق مديرية التضامن الإجتماعي حتى يتم الوقوف بدقة على ملابسات الواقعة وحقيقة وقوعها من عدمه لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدراية المتبعة في هذا الشأن.

 

وكلف المحافظ بتشكيل لجنة من المحافظة تضم كل من اللواء تامر أبوالنجا السكرتير العام المساعد، ورئيس المدينة، ووكيل مديرية التضامن، للانتقال إلى الدار لمتابعة الموقف الحالي والمستجدات، ومحاولة الوقوف على ملابسات الموضوع بكل دقة، وهو ماتم بالفعل حيث انتقلت على الفور اللجنة للدار، والتي ستقوم بإعداد تقرير مفصل عن الموضوع لعرضه على المحافظ.

 

فيما أمر المستشار عماد علي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف بسرعة ضبط وإحضار الموظفين المتهمين بالاعتداء الجنسي على أطفال الدار، وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة تكليف نيابة مركز بني سويف بالاستماع إلى أقوال الأطفال الذين تم الاعتداء عليهم جنسيا.

 

وكان مجلس إدارة إحدى دور الأيتام «خاصة»، قد قام بالإبلاغ عن واقعة تعرض طفلين بالدار لإعتداء جنسي من قبل إثنين من الأخصائيين بالدار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة