الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى منصور يهاجم ميدو بعد تصريح “طيور الظلام بالزمالك”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 10:25 م

شن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، هجوما ضاريا على أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق، بشأن تصريحاته بأنه هو من أسباب رحيل باهر المحمدي عن الفريق الأبيض.

 

وكان “ميدو” قد كتب عبر صفحته بـ”تويتر”، “بعد تألق باهر لاعب الإسماعيلي في أولى مبارياته الدولية أمام النيجر إن “طيور الظلام بالزمالك” هى السبب في إبعاد اللاعب عن الزمالك”.

 

وقال “أمير”، فى تصريحات لبرنامج “شوت مع حتحوت” الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على راديو مصر 88.7: “ميدو هو السبب في رحيل باهر عن الزمالك، وهو يعرف ذلك”.

 

وتابع: “لم أكن وقتها مسؤولًا في النادي لكني كنت قريبا من الكل، ميدو جاء لمجلس الإدارة، وأن باهر لاعب له شأن عظيم، وأوصى بالتعاقد معه (لأنه هيكسر الدنيا)”.

 

وأضاف: “باهر لم يكن لعب مباراة واحدة مع الإسماعيلي، فقررنا ضمه على سبيل الإعارة بنية الشراء لتجربته، لكن الإسماعيلي وافق على إعارته فقط لأننا كنا فسخنا إعارة شيكابالا لهم واستقدمنا ميدو نفسه من عندهم”.

 

وتساءل “هل أشرك ميدو باهر في أي مباراة؟ لا! وحين سألناه لماذا لا تشركه قال لأنه هيكسر الدنيا وساعتها الإسماعيلي هيرفض يبيعه” مضيفا كيف يفكر المدرب هكذا وهو من وافق على استعارة اللاعب لمدة موسم، مكملا “كنا وقتها سنشتري اللاعب بأي ثمن إن تألق”.

 

ونفى المشرف العام على فريق الزمالك وجود مفاوضات رسمية أو ودية مع الإسماعيلي لضم الظهير صاحب الـ٢٢ عامًا، قائلاً “قائد الفريق يلعب في مركزه، ونجم تونس الدولي يلعب في مركزه، وبديلهما كاماتشو الناشئ، فكيف نفكر في باهر مع اعترافنا بكونه لاعبا كبيرا”.

تابع مواقعنا