توب ستوريخاص

النائب العام: سبب وفاة السائحين البريطانيين توقف عضلة القلب وضيق بالتنفس (بيان)

كشف النائب العام المستشار نبيل صادق، تفاصيل جديدة فى واقعة وفاة سائحين بمدينة الغردقة، مؤكداً أن توقيع الكشف الطبى أكد أن السائح جون كوبر، كان يعانى من قيئ وإسهال وأن الطبيبين قدما له العلاج الذى رأيا أنه لازما لحالته، إلا أن حالته اخذت فى التدهور إلى أن توفى بغرفته أفاد الطبيبان المعالجان بأن سبب الوفاة هو توقف عضلة القلب والتنفس.

وقال بيان صادر عن مكتب النائب العام، كما أبلغت سوزان كوبر ابتها باحساسها بالإعياء فاصطحبتها والطبيبان إلى عيادة الفندق للعلاج وتبين عدم استجابتها لما قدماه لها من علاج وتم استعائ سيارة الاسعاف ونقلها إحدى المستشفيات التى افادة أن السيدة سوزان كوبر وصلت إلى المستشفى فى حالة توقف للدورة الدموية والتنفسية، ولم تستجب لاجراءات الانعاش القلبى والرئوى والتى استمرت لمدة 30 دقيقه حتى إعلان وفاتها.

وفى وقت سابق أمر المستشار نبيل صادق النائب العام بتسليم جثماني السائحين المتوفين في مدينة الغردقة إلى مندوب السفارة البريطانية بالقاهرة.

وأصدرت النيابة العامة بيانًا قالت فيه إنه استكمالًا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 6545 إداري أول الغردقة، بشأن وفاة سائحين من رعايا المملكة المتحدة بتاريخ 21 أغسطس الماضي بأحد فنادق الغردقة.

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة