• بحث عن
  • علاء ميهوب وعصام سراج يتقدمان باستقالتهما من النادي الأهلي.. تعرف على الأسباب

    قرر علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية لقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، تقديم استقالته لرئيس النادي محمود الخطيب معتذراً عن عدم استكمال العمل خلال الفترة المقبلة.

    وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن الاستقالة جاءت اعتراضاً على القرار الذي أصدرته لجنة الكرة في الساعات الماضية بدمج لجنته مع إدارة التعاقدات التي يترأسها محمد فضل داخل القلعة الحمراء.

    وقال ميهوب إنه فضل عدم الاستمرار فى منصبه نتيجة عدم ارتياحه للعمل فى الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه اكتفى بالفترة التى قضاها بمنصبه داخل أركان القلعة الحمراء، موضحًا أنه سيظل خادماً للأهلى فى أى وقت وزمان خلال الفترة المقبلة بعيدًا عن أى مناصب رسمية.

    يذكر أن ميهوب، تولى منصب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي في عام 2016 ونجح في ترشيح عدد من اللاعبين للتعاقد معهم وفي مقدمتهم المغربي وليد أزارو.

    ومن جانبه تقدم عصام سراج مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي، باستقالته من العمل بالنادي نهاية الشهر الماضي، لينهى علاقته بالقلعة الحمراء.

    وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن «سراج» كان يعانى من بعض الضغوظ غير الطبيعية طوال الفترة الأخيرة، ولم يسطتيع تحمل هذه الضغوط خاصة مما تسبب في تقديم استقتالته والرحيل في هدوء عن النادي.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق