الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المترو: اشتراكات مخفضة لمرضى السرطان

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:04 ص

وافق الدكتور هشام عرفات والمهندس على الفضالى، رئيس شركة مترو الأنفاق، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، على استخراج اشتراكات “ربع سنوية” مخفضة بنظام الكارت الذكى، لمرضى الأورام السرطانية، الذين يتم علاجهم بمختلف مراكز الأورام السرطانية، لنقلهم من محل إقامتهم إلى مراكز العلاج، على أن يتقدم المريض بتقرير معتمد من الجهة التى يتلقى العلاج بها مختوم بختم وزارة الصحة أو وزارة التعليم العالى.

وأعلن أحمد عبدالهادى، المتحدث الرسمى لشركة مترو الأنفاق، فى بيان صحفى اليوم، أن الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر بعدد رحلات 180 رحلة لـ  25 محطة، مقابل  22 جنيه، وعدد أكثر من  25 محطة مقابل  27 جنيه، موضحا أنه يتم استخراج الاشتراك باسم المريض، فضلا عن وجود مرافق مع المريض، ويضاف عبارة ” يسمح بمرور مرافق” بالكارت الذكى.

وأضاف “المتحدث الرسمي لشركة المترو”، أن موافقة وزير النقل وأعضاء مجلس إدارة شركة المترو، جاء لرفع المعاناة الإنسانية عن مرضى السرطان، أثناء تلقيهم رحلة العلاج  فى إطار اهتمام الدولة بأبنائها.

يذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي تعلن الشركة فيها عن إصدار اشتراكات مخفضة لمرضى السرطان ومرافقيهم، ففي شهر إبريل من عام 2016، أعلنت الشركة عن اشتراكات مخفضة للأطفال مرضى السرطان بمستشفى 57357.

تابع مواقعنا