الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة القاهرة يكشف أسباب استقالة عميدة كلية الإعلام

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:13 م

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أنه يكن التقدير والاحترام للدكتورة جيهان يسري عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، التي تقدمت باستقالتها اليوم الأربعاء بمجلس الجامعة، وتمت الموافقة عليها، مشيرا إلى أن عميدة الكلية أدت بشكل مميز الفترة الماضية.

وأضاف الخشت، في تصريحات له على هامش اجتماع المجلس اليوم الأربعاء، بحضور عمداء الكليات، أن الدكتورة جيهان يسري، قررت إفساح المجال لضخ دماء جديدة، بعد أن وصلت لسن المعاش، مقدما لها الشكر على أدائها طوال الفترة الماضية.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، على أن جامعة القاهرة لن تستغنى عن الدكتورة جيهان يسري وستم بها الاستعانة كثيرا نظرا لما تملكه من خبرات كبيرة تسعى الجامعة دائما للاستفادة منها.

وأشار الخشت، إلى أن جامعة القاهرة جاهزة تماما لمسابقة أفضل جامعة وفقا للتوصيات التي أعلن عنها الرئيس السيسي، في المؤتمر الوطني السادس للشباب الأخير، من خلال تطوير العملية التعليمية والبحثية و112 برنامجا دراسيا، مرحبا بالطلاب الجدد بجامعة القاهرة متمنيا لهم أن يكون العام الدراسي الجديد موفقا، من الناحية العلمية والاجتماعية والإنسانية والاستفادة من سنوات الجامعة، وتغيير حياتهم للأفضل.

تابع مواقعنا