توب ستوريرياضة

عصام عبد الفتاح لتركي آل الشيخ: “أنا راجل عسكري ومبخافش من حاجه”

قال عصام عبدالفتاح، عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، “اتحاد الكرة كيان كبير ومؤسسة مصرية لا بد من احترامها”، وذلك ردا على هجوم تركي آل الشيخ على لجنة الحكام عقب مباراة بيراميدز والجونة بالدوري المصري.

وأوضح عبدالفتاح، خلال لقاء تليفزيوني: أن اتحاد الكرة كيان كبير ومؤسسة مصرية لا بد من احترامها، ولا نقبل إهانة المؤسسات.. تركي آل الشيخ زود الأمور، محدش يعايرنا بحاجة وأنا راجل عسكري مبخافش من حاجة»، متابعا: «نعشق السعودية ولا نريد أي توتر في العلاقات، نحن لسنا ضد استثمارات أحد.

وردا على طلب آل الشيخ باستقدام حكام أجانب لمباريات بيراميدز، قال «عبدالفتاح»، إنه عضو واحد في اتحاد الكرة، وحال طُلب ذلك رسميا سيعرض الأمر على اتحاد الكرة.

وأكد رئيس لجنة الحكام، أن الاتحاد السعودي طلب من مصر حكام لإدارة مباريات بالدوري، لافتا إلى رفضه لارتباط الحكام بمباريات في الدوري المحلي، قائلا: «بيراميدز استفاد من أخطاء الحكام في مباراة الداخلية».

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، هدد بانسحاب فريق بيراميدز الذي يرأسه في مصر من بطولة الدوري العام المصري.

وكتب آل الشيخ: «يا حكام أجانب.. يا انسحاب» تعليقاً على تأخر فريقه بهدف أمام نادي الجونة في اللقاء الذي يجمعهما ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري العام المصري.

وانتقد رئيس هيئة الرياضة السعودية التحكيم في مصر في تعليقات أخرى بعد تأخر نادي بيراميدز بهدف أمام نادي الجونة وكتب: «ولازال التحكيم في غيبوبة»، منتقدا أداء التحكيم في الشوط الأول من اللقاء.

ثم كتب: «إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب … ده يأثر على اسم وقوة الدوري المصري».

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة