تحقيقاتتوب ستوري

مصريون ينظمون لقاءات مع طلبة جامعات الإكوادور للتعريف بمنتدى شباب العالم (صور)

زار فريق التسويق المصرى الدولي جامعة الإكوادور، وهى أول جامعة تم تاسيسها وثاني أكبر جامعة لديهم، وقام فريق التسويق الدولي من شباب الدولة انفسهم، بالحديث مع الطلبة عن مصر ومنتدي شباب العالم وفكرته ودعوتهم للتسجيل في المنتدي وزيارة مصر، واتفق شباب حملة التسويق مع إدارة الجامعة علي تنظيم لقاء مع جميع الطلبة لتعريفهم بالمنتدي الذى يقام على الأرض المصرية.

 

وفى وقت سابق بدأ مجموعة من الشباب المصريون متواجدين داخل روسيا حالياً فى الترويج لمنتدى شباب العالم القادم، والمقرر إقامته فى نوفمبر المقبل بعدما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية أن المنتدى سيقام سنوياً لنجاح فكرته، وإشادة الجميع، وكان ذلك بمؤتمر Euroasia المقام حاليا في مدينة اورينبرج بروسيا، دشن شباب مصريين حملة التسويق الدولية للترويج للمنتدي، تحدثوا عن موضوعاته مع حضور المؤتمر، كما وجهوا الدعوة لهم للتسجيل في المنتدي وزيارة مصر أرض السلام والحضارة.

وفى نفس السياق أعلن الموقع الرسمى لمنتدى شباب العالم، فتح باب التسجيل لحضور منتدى شباب العالم فى نوفمبر 2018، والحضور مُتاح للشخصيات القيادية الشابة حول العالم، والتى تقام فعاليات المؤتمر، خلال الفترة من 2 حتى 6 نوفمبر المقبل، للعام الثانى، وحثت إدارة المنتدى الشباب على التسجيل والمشاركة بأفكارهم وأرائهم، مؤكدين أن الأفكار مسموعة.

ويعقد المنتدى، فى مدينة شرم الشيخ، حيث قرر الرئيس عبدالفتاح السيسى تنظيمه فى مصر سنويا، بعد النجاح الكبير الذى حققه المنتدى فى العام الماضى، والذى شهد مشاركة وتفاعل المئات من الشباب من مختلف دول العالم.

 وفى وقت سابق أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى إقامة المؤتمر الدولى للشباب كل عام، وهو ما أشاد به عدد من نواب البرلمان الشباب بهذا القرار، خاصة فى ظل ما حققه المنتدى الأول من صدى عالمى واسع حيث تمثل هذه المنتديات فرصة حقيقة للتواصل بين الأجيال.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، منتدى الشباب العالم الذى أقيم بمدينة شرم الشيخ، الأحد 5 نوفمبر، بمشاركة 3300مشارك من 113 دولة و70وفد رسمي و222متحدث يمثلون 64دولة ، كما شارك في منتدى شباب العالم 19 وزير شباب ورياضة ومبعوث للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوث للاتحاد الأفريقي،

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة