الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«التموين» ترد على أنباء حذف المواطنين من البطاقات بسبب الدخل المرتفع

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 06:18 م

عقبت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي من خذفها مواطنين من البطاقات بسبب ارتفاع دخولهم.

 

وأوضحت الوزارة، في بيان اليوم الجمعة، أن بطاقات التموين تتم تنقيتها من المتوفين والمسافرين والأسماء المكررة، نافية حذف مواطنين من البطاقات بسبب ارتفاع دخولهم.

 

وأضافت، أنه تم مد فترة تحديث بيانات بطاقات التموين، لضبط ما لديها من بيانات، وأكدت ضرورة قيام المواطنين بتحديث بياناتهم على الموقع الرسمي لوزارة التموين حتى 8 نوفمبر المقبل، وأنه لن يكون متاحا بعد هذا التاريخ تعديل البيانات، ويحق للوزارة عندئذ إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المواطن صاحب البيانات الخاطئة، ومن بينها حذفه، ومن لديه صعوبة في تصحيح بياناته عبر الانترنت إلى التوجه لمكتب التموين لإتمام الإجراءات.

 

وأشارت إلى أن الهدف من عمليات  تنقية البطاقات التموينية المطلوبة، هو ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، وفور الانتهاء من عمليات  التنقية، سيتم إضافة المستحقين الجُدد.

 

وأهابت الوزارة بوسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية، في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتثير البلبلة بين المواطنين، منوه إلى أنه في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي يرجي الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية 16528.

تابع مواقعنا