توب ستوريحوادث

الصحة: إصابة 12 شخصا بحادث خروج قطار عن القضبان بشبين الكوم (بالأسماء)

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك 12 شخصا مصاب فى حادث خروج قطار عن القضبان بمحطة شبين الكوم الجديدة، ودفعت الوزارة بـ 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين.

وأصيب 13 شخصا فى حادث خروج قطار عن القضبان بمحطة قطار شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وأكد الدكتور أمجد عبدالحميد مدير مرفق الإسعاف، أنه تم الدفع بـ 10 سيارات لنقل المصابين تحت إشرافة وبرئاسة شادى نبوى البدرى مشرف عام إسعاف المحافظة، وتم نقل 13 حالة من الإصابات بينهم 5 حالات للسيدات أصبن بالخوف والهلع من الحادث، و 7 حالات أخرى ما بين كدمات وكسور بسيطة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم.

 

وقال عبدالحميد، إنه لا توجد أى إصابات خطرة أو أى وفيات، مشيرا إلى أنه تم نقل جميع المصابين والذين كانو بالعربة الأخيرة من القطار إلى المستشفى.

 

وأوضح عبدالحميد أن أسماء المصابين شملت كلا من وائل رمضان عبدالهادى 40 سنة موظف بالمحطة، نبيل صابر فتح الله 45 سنة أمين شرطة بمديرية أمن المنوفية، فطيمة على حسانين 55 سنة ربة منزل، هانى طه حامد 50 سنة، وفاء أحمد حسن 35 سنة مدرسة بكفر طبلوها شبين الكوم، سليم عطية محمد سليم 56 سنة، عزيزة السيد شرف الدين 45 سنة، محمد عيسى محمد عبدالله عامل بقطور الغربية، طارق عبدالعاطى إبراهيم 54 سنة عامل بالسكة الحديد بمنوف، على الصاوى على 56 سنة، صبرى محمود نصر 50 سنة أمن بالسكة الحديد كفر الزيات، شبل شبل أحمد المصرى 52 سنة، محمد عبدالعزيز السيسى 52 سنة مهندس بقيرة طنبدى شبين الكوم .

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة