الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“آسف ياريس” تنشر صورة لمبارك وتوضح حالته الصحية بعد القبض على علاء وجمال (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 06:51 م

نشرت صفحة أنا آسف ياريس، والتى يديرها محبون للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، صورة حديثه له، وعلقت ببعض الكلمات عن حالته الصحية، وذلك بعد القبض على نجليه وإيداعهما سجن طرة على ذمة قضية التلاعب فى البورصة.

 

وقال أدمن الصفحة:”الرئيس مبارك بخير ولا صحة للأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية او وفاته ولكنه يشعر بحزن شديد جداً علي قرار حبس اولاده مؤكداً علي احترامه للقضاء المصري.. واثقاً في حكم الله و الناس و التاريخ”.

وأمرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، بالقبض على علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وحسن هيكل، نجل الكاتب محمد حسنين هيكل، و2 آخرين هما أيمن أحمد فتحي و ياسر الملواني، وحبسهم على ذمة قضية “التلاعب بالبورصة.

نشر علاء مبارك، نجل الرئيس السابق حسني مبارك، تغريدة بعد إلقاء القبض عليه، تعليقا على حبسه وشقيقه جمال بسجن طرة: “المولى سيظهر الحقيقة في يوم طالما ربنا موجود”.

وأوضح علاء مبارك، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد والشكر لله على كل حال، أمر بحبسنا مرة أخرى في قضية البورصة وإن شاء الله وبأذن المولى عز وجل ستظهر الحقيقة في يوم طالما ربنا موجود، شكرًا لكل من ساندنا ووقف بجانبنا يا رب”.

تابع مواقعنا