الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب إطلاق وزير الشباب رصاصة من سلاحه في ماراثون رأس البر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 01:28 م

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، وهو يطلق صافرة ماراثون برأس البر، من خلال سلاحه.

وقال أحد مستخدمي موقع التواصل معلقًا على صورة الوزير، بكل تأكيد هى مصيبة وكارثة .. أن يطلق وزير الشباب والرياضة صافرة ماراثون برأس البر بطلقات سلاحه، موضحًا “صدمتي كبيرة في المسئولين وحركاتهم التي لا ترقى للمناصب التي يمثلونها”.

وأوضح أحد المعلقين حقيقة استخدام سلاح صوت في بدايات المسابقات قائلًا: “علي فكرة موضوع استخدام مسدس الصوت في بدايات بطولة الجري دي دولي وخاصة المسافات القصيرة لأن الصوت قاطع وعالي وبيدي اللاعبين فرصة لعمل الاستارت وهي الدفعة الاولي ودي بتفرق في السرعة والتحكم في توحيد بداية الجري ولو حد اتفرج علي البطولات الدولية حيسمع صوت الطلقة في البداية وخاصة ان المسافات الصغيرة بتتحسب بالثانية والجزء من الثانية. الصفارة دي مع المبتدئين في المدارس”.

وعلق أخر: “معلش يا جماعة طيش شباب”.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وصل صباح اليوم الإثنين، إلى محافظة دمياط، وذلك لتفقد عدد من المنشآت الرياضية والشبابية.

واستقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وزير الشباب والرياضة بمكتبها بديوان عام المحافظة قبل بدء زيارته بتفقد استاد دمياط الرياضي، والمدينة الشبابية والصالة المغطاة بمدينة رأس البر.

كما سيتفقد استاد دمياط بمنطقة الجربي ثم يتوجه إلى مدينة دمياط الجديدة لتفقد مركز شباب دمياط الجديدة ومركز التعليم المدني ونادي المستقبل بدمياط الجديدة، كما سيحضر صبحى مؤتمرا شبابيا بمركز التعليم المدني.

تابع مواقعنا