الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسب الله: سنطبق اللائحة على النائب عجينة ورئيس مجلس النواب مهتم بالواقعة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 09:40 م

اعتذر المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب، صلاح حسب الله، لجموع الصحفيين بسبب سب النائب إلهامى عجينة، عضو المجلس عن دائرة بلقاس، عدد من مراسلى الصحف بالدقهلية، مؤكداً أن المجلس يكن كل احترام وتقدير للصحفيين.

وأضاف “حسب الله”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المُذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن ما بدر من النائب تصرف شخصي لا يمثل المجلس ويسئ له،  متابعاً:”سيتم تطبيق اللائحة واتخاذ كافة الإجراءات، ورئيس المجلس الدكتور على عبدالعال مهتم بتطورات الواقعة.

وأصدرت نقابة الصحفيين، برئاسة عبد المحسن سلامة، بياناً تدين فيه النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، بخصوص إهانته لبعض الزملاء الصحفيين، وذلك بعد تعديه عليهم بألفاظ نابية خارجة عن كل حدود الاحترام واللياقة، وبلا مبرر ويعاقب عليها القانون، وذلك أثناء تغطيتهم لجولة محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم.

ورفضت النقابة في البيان سلوك من “عجينة” ، وأن الأمر سيصل للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب لرد اعتبار الزملاء، وأن السكوت على ما فعله النائب البرلماني، يمثل إهانة لمجلس النواب نفسه، خاصة وأنها لم تتوقع هذا المسلك من عضو بمجلس النواب.

تابع مواقعنا