• بحث عن
  • “المقاولون” يعترض على مباراته مع “بيراميدز” مطالباً إعادتها بخطاب رسمى (مستند)

    أرسل نادي المقاولون العرب اليوم الثلاثاء، خطاباً رسمياً إلى إتحاد الكرة للإعتراض على تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة النادى أمام نادى بيراميدز مساء أمس الإثنين، مطالباً بإعادة المباراة نظراً لإخلال إتحاد الكرة بقواعد المسابقة.

    وأوضح المقاولون العرب في الخطاب أنه يرفض أسلوب تعامل إتحاد الكرة معه في تعيين حكام تونسيين لإدارة مباراة بيراميدز، مشيراً إلى أن الجبلاية لم تلتفت لكل اللوائح والأعراف المعمول بها في الدوري المصري.

    وأكد المقاولون أنه لم يعرف بتعيين طاقم الحكام الأجنبي وأنه لم يتم تبليغ الإدارة مع أنه صاحب الأرض في مباراة الأمس، ورفض قرار إدارة المباراة دون الحكمين الإضافيين نظراً لمخالفة ذلك لجميع المباريات السابقة في الدوري.

    وأشار المقاولون في ختام خطابه الى اندهاشه من سرعة استقدام الحكام الأجانب في أقل من يومين، لافتاً إلى أن هذا الموضوع يعد أمراً مريباً ومثيراً للشكوك ،وهدد باللجوء للفيفا إن لم يوافق إتحاد الكرة على الطلبات المذكورة في الخطاب، موضحاً أنه لن يتنازل عن حقوقه.

    وتلقى المقاولون العرب أمس هزيمة بهدف دون رد أمام بيراميدز في المباراة التي أقيمت بطاقم تحكيم تونسى، ولكن المباراة شهدت جدلاً كبيراً بسبب إدراتها بطاقم تحكيم يتكون من ثلاث أفراد فقط، بسبب استبعاد الحكم الخامس.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق