• بحث عن
  • نوال الزغبي تغنّي برج الحمل للموسيقار طلال (صور)

    تطلق النجمة الذهبية نوال الزغبي خلال الأيام القليلة المقبلة، كليب أغنيتها الجديدة “برج الحمل” التي كثر الحديث عنها، قبل أن تصبح واقعاً يمكن سماعها ومشاهدتها. الأغنية كتبها الشاعر عبد اللطيف البناي، ووضع لحنها وموسيقاها الموسيقار السعودي طلال. 

     وقام بتوزيع اللحن المايسترو حسام كامل. وقد قام المخرج الفنان بسام الترك بتصوير الأغنية، وبمنتهى الحرفية ظهرت النجمة الكبيرة بمنتهى الأناقة والجمال كعادتها، وهي التي غنّت لبرج الحمل بإحساسها الجميل وصوتها الذي تعشقه الأذن منذ بدأت بالغناء.

    العمل الفني بكامله تمّ تسجيل الأغنية وتصوير الكليب تحت إشراف وبرعاية الأستاذ خالد بومنذر، المشرف العام على كافة أعمال الموسيقار طلال. تقول النجمة الذهبية نوال الزغبي عن “برج الحمل”، هذه الأغنية عبارة عن غزل جميل لمن هم من برج الحمل، وقد أحببت أن أغنّي لموضوع مختلف وجديد، وأنا أحب نغمة الموسيقار طلال، الذي يصيغ نغمته بشكل جميل ولطيف، وهو الذي نسميه “السهل الممتنع”.

     وهذه المرّة، أنا أكثر سعادة بهذا التعاون مع الموسيقار طلال، لأنه في كل مرّة يكون مختلفاً عن السابق. وأتمنى أن تعجب أغنية “برج الحمل” الجمهور، لا بل أنا متأكّدة أنها ستعجب كل من سيسمعها. وأودّ أن أوجّه التحية الى جميع الذين شاركوا بهذا العمل، الشاعر الأستاذ عبد اللطيف البناي، والموزع الصديق المايسترو حسام كامل، والمخرج بسام الترك، والأستاذ خالد بومنذر، الذي أعتبناه بطلباتنا الكثيرة، وهو الذي لم يتردّد بتقديم كل التسهيلات ليكون هذا العمل على المستوى الذي يليق بنا.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق