الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنش يشتبك مع الجهاز الفنى لـ”سموحة”.. والمدرب يرد: “لو كان لاعباً لدينا لذبحته” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 10:10 م

دخل محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى الزمالك، في مشادة كلامية مع بعض لاعبي وأعضاء الجهاز الفني لفريق سموحة، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل الإيجابي 1/1.

كانت البداية بهجوم جنش على لاعبي سموحة بعد حصولهم على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لكنهم تجاهلوه، وأهدر ياسر إبراهيم ضربة الجزاء، وعقب انتهاء المباراة مباشرةً، اشتبك محمد عبد الكريم مدرب سموحة بالاشتباك مع حارس الزمالك، وطالبه بعدم الحديث مع لاعبي فريقه ليشتعل الموقف مع جنش، قبل أن يتدخل أيمن حافظ المدير الإداري بالزمالك لتهدئة الموقف.

https://www.youtube.com/watch?v=QxJi_WFBJ4U

وانتقد مدرب سموحة تصرف محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأبيض بالهجوم على الجهاز الفني للفريق السكندري، وطالب من اتحاد الكرة بضرورة معاقبة الحارس، وأكد أنه ينتظر قرار إدارة الزمالك وقرار الجبلاية.

وقال “عبد الكريم” فى تصريحاته لقناة أون سبورت: “لو كان جنش لاعباً في سموحة لذبحته لقد شتم لاعباً بعد ركلة الجزاء، وهاجمه لفظياً بعد ذلك، وكنت أحاول تهدئة الأمور”، وشدد: “أتمنى أن يكون هناك عقوبات رادعة من اتحاد الكرة على هذا التصرف غير الأخلاقي”.

https://youtu.be/LO2AzDrnXTY

و كما دخل “جنش” في اشتباك جديد مع عامل غرفة ملابس سموحه ثم طبيب الفريق المنافس اثناء التوجه لغرفة خلع ملابس فريق الزمالك.

وتعادل الفريق الابيض اليوم امام سموحه وأحرز يوسف أوباما هدف التقدم للزمالك بعد تمريرة من محمود كهربا فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 85 أحرز حسام حسن هدف التعادل لسموحة.

تابع مواقعنا