الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام عبد الفتاح: أنا متمسك بالاستقالة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:05 م

قال عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام الرئيسية، أنه ما زال يتمسك بالرحيل عن الإشراف على التحكيم بسبب الأجواء المشحونة فى الساحة الكروية والتشكيك المستمرة فى كل المنظومة، ووجود تربص بالحكام ووضعهم فى بؤرة الاتهامات.

وأشار عبد الفتاح إلى إنه سيقدم في الاجتماع المقبل الاستقالة لمجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة  لمناقش الأمر وطرح بدائل لرحيله عن رئاسة لجنة الحكام ، خاصة أنه يواجه حربا شرسة من خارج وداخل المنظومة التحكيمية، كلا وفقا لأهوائه ومصالحه الشخصية، فالمؤامرات والتربص متواصل ضد الحكام  والتحكيم.

يذكر أن ترك آل الشيخ قد هاجم عبد الفتاح في عدة مواقف، منها هجومه على لجنة الحكام عقب مباراة بيراميدز والجونة بالدوري المصري.

وأوضح عبد الفتاح، خلال لقاء تليفزيوني: أن اتحاد الكرة كيان كبير ومؤسسة مصرية لا بد من احترامها، ولا نقبل إهانة المؤسسات.. تركي آل الشيخ زود الأمور، محدش يعايرنا بحاجة وأنا راجل عسكري مبخافش من حاجة»، متابعا: «نعشق السعودية ولا نريد أي توتر في العلاقات، نحن لسنا ضد استثمارات أحد.

وردا على طلب آل الشيخ باستقدام حكام أجانب لمباريات بيراميدز، قال «عبدالفتاح»، إنه عضو واحد في اتحاد الكرة، وحال طُلب ذلك رسميا سيعرض الأمر على اتحاد الكرة.

تابع مواقعنا