• بحث عن
  • صحيفة بريطانية تكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح (صور)

    قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن سبب عدم ظهور اللاعب محمد صلاح مهاجم ليفربول، بمستواه المعهود مع بداية الموسم الحالي، قد يرجع إلى استمرار معاناته من إصابته في الكتف، التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كتف صلاح ما زال مربوطاً بعد مرور أربعة أشهر على تلك الإصابة، وهو ما أثر بشكل واضح على مردوده في الفترة الأخيرة، إذ اكتفى بتسجيل هدفين فقط في 6 مباريات خاضها حتى الآن مع الريدز في كافة المسابقات.

    والتُقطت صورة للنجم محمد صلاح أثناء القيام بتغيير قميصه في مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان أمس في دوري أبطال أوروبا ويظهر على كتفة اللاصقة الخاصة بعلاج الإصابات.

    وأبدت جماهير ليفربول قلقها في تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت من خلالها أن اللاعب لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

    وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في الدقيقة 30، من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، مايو الماضي، بعد تدخل عنيف من اللاعب الإسباني سيرجيو راموس حيث خسر نادى ليفربول أمام نادى ريال مدريد بعد خروج صلاح متأئراً بالاصابة مما سبب حدوث خلل فى الخط الهجومى للريدز.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق