الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مهاجمته لتركي آل الشيخ.. إيقاف المدير الفني لنادي المقاولون مبارتين

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 03:05 م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع عدد من العقوبات بعد الاطلاع على تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز، ومنهم مدرب نادي المقاولون الكابتن علاء نبيل.

وتم إيقاف علاء نبيل المدير الفني للمقاولون، مباراتين وغرامة مالية 20 ألف جنيه لما أدلى به من تصريحات إعلامية قبل وأثناء المباراة، ودفع غرامة مالية 10 آلاف جنيه على الجهاز الفني والإداري والطبي لفريق المقاولون لتعطيل بداية المباراة – إيقاف علي جبر لاعب فريق بيراميدز مباراة للطرد لسابق إنذاره.

يذكر أن الكابتن علاء نبيل، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب علق على هزيمة فريقه من نادى بيراميدز خلال اللقاء الذى جمعهم ببطولة الدورى المصرى، موضحا أنه مع التحكيم المصرى بكل ما له وما عليه، قائلا:”بقول هاردلك عليه العوض هاردلك ده دورى مرجان أحمد مرجان”.

وأضاف “نبيل”، خلال لقاء مع قناة أون سبورت، أن الفريق اليوم كان دون المستوى، قائلا:”انا مش بتحجج انا بتكلم على وضع شايفه فى مصر بقالنا فترة بنتلطش ليه معرفش، كابتن عصام عبد الفتاح طلع قالك ميهمنيش، والنهاردة طالع يقول ياريت التجربة تنجح فى ايه احنا عندنا كرامة”.

تابع مواقعنا