الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد علي إبراهيم يكشف علاقة ياسر رزق بأنس الفقي وصفوت الشريف: المناصب أهم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 05:40 م

علق الكاتب الصحفي الكبير محمد على إبراهيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية السابق، على ما قاله الكاتب ياسر رزق رئيس مجلس إدارة “الأخبار” تعليقا على حبس جمال وعلاء مبارك في وقت سابق وقال: “ساءني ماقاله الصحفي الكبير الاستاذ ياسر رزق عن جمال مبارك والرئيس الأسبق حسني مبارك .. وساءني اكثر ان من تهكم عليه وأظهر له مقالات المديح للاثنين صحفي ينتمي إلى الإخوان هو محمد ناصر .. إذا جاءت الشهادة من خصم لك فإنها تكون تاج على رأسك”.

وفي الوقت نفسه أشاد إبراهيم بموقف الكاتب الراحل عبد الله كمال الذي قال عنه إنه لم يتبدل وفقا لما ذكره في تدوينه على صفحته على الفيس بوك قائلا: “لذلك شعرت بالفخر الشديد وهو يشيد بصديقي الراحل عبد الله كمال الذي لم يتبدل ولم يتلون .. سبحان الله الأيام دول.. تماما كما نشروا وسخروا من مقالاتي أيام 25 يناير”.

كما ذكر محمد علي إبراهيم ما عاناه بعد ثورة يناير قائلا:” وسخروا من مقالاتي ايام 25 يناير ..واعتبرني زملائي سبة في جبين الثورة ورجس من عمل الشيطان.. لكنهم لم يجدوا مقالا واحدا يشيد بالاخوان أو ينتقد مبارك.. وافخر كثيرا انني زرته في منزله بعد الإفراج عنه”.

وفي ختام تدوينته تمنى محمد على إبراهيم الشفاء للكاتب ياسر رزق والذي اعتبره شقيقه الأصغر على حد قوله، وذكر مافعله مبارك ووزير إعلامه أنس الفقي بياسر رزق قائلا:” ويبدو أن المناصب أقوى من المشاعر لكنها ليست أقوى من ذاكرة التاريخ ..أنس الفقي وزير إعلام مبارك هو الذي عينه رئيسا لمجلة الاذاعة والتليفزيون في عهد مبارك وصفوت الشريف الذي عينه رئيسا لتحرير الأخبار”.

تابع مواقعنا