• بحث عن
  • مدرب المقاولون يرفض الاعتذار: “كرامتي وكرامة أسرتي فوق كل اعتبار”

    بسبب أزمة بيراميدز والمقاولون

    كشفت مصادر رفض الكابتن علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب، جميع المحاولات التي بذلت معه خلال الـ٤٨ ساعة الماضية للاعتذار عن التصريحات التي أدلى بها عقب نهاية مباراة فريقه أمام بيراميدز.

    وأكدت المصادر فشل الاتصالات التي وصلت للكابتن حسام البدري رئيس بيراميدز في الظهور لوسائل الإعلام وتهدئة الأجواء، كما حاول الصقر أحمد حسن التدخل أيضا وباءت كل المحاولات بالفشل، ورفض علاء نبيل الظهور على شاشة بيراميدز رغم إسال كاميرات طوال أمس لنادي المقاولون.

    وأكد المدرب الفني لنادي المقاولون على موقفه وأنه لم يخطئ لأن كل جماهير كرة القدم في مصر تعرف الحقيقة كاملة ووجه الشكر للملايين الذين دعموه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

    وقالت مصادر قريبة من علاء نبيل إنه سيحتج على قرار لجنة المسابقات بشأن إيقافه مباراتين وتغريمه ٢٠ ألف جنيه باعتبار أن رئيس لجنة المسابقات عامر حسين هو نفسه رئيس لجنة مسابقات الاتحاد العربي وأن هناك تداخلا بين المنصبين مع العلم أن ملك بيراميدز هو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

    وأوضح علاء نبيل أن كرامته وكرامة أسرته فوق أي اعتبار.

    يذكر أن الكابتن علاء نبيل، علق على هزيمة فريقه من نادى بيراميدز خلال اللقاء الذى جمعهم ببطولة الدورى المصرى، أنه مع التحكيم المصرى بكل ما له وما عليه، قائلا:”بقول هاردلك عليه العوض هاردلك ده دورى مرجان أحمد مرجان” مشيرا إلى ترك آل الشيخ.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق