الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الطيران تنفي انقطاع التيار الكهربائي عن مطار القاهرة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/سبتمبر/2018 - 01:22 م

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الطيران المدني، بشأن انقطاع التيار الكهربائي عن مطار القاهرة بعد تداول عدد من المواقع الإخبارية لتلك الواقعة.

ونفت الوزارة تلك الأنباء تمامًا، مؤكدةً أن التيار الكهربائي لم ينقطع عن مطار القاهرة، ومشددةً على انتظام حركة التشغيل وعدم توقفها إطلاقًا مع استقرار حركة السفر والوصول داخل صالات المطار، وانتظام حركة الملاحة الجوية وحركة الطيران دون أي تأخيرات في موعد وصول أو مغادرة الرحلات، مشيرةً إلى أن كل ما يتردد من أنباء حول وقف حركة العمل بالمطار نتيجة انقطاع التيار الكهربائي شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الوزارة أن حقيقة الأمر تتمثل في فصل التيار الكهربائي اليوم فقط عن منطقة سيور الحقائب بمبنى الركاب رقم “3” بالمطار لإجراء أعمال الصيانة بالمبنى لمدة ساعة ونصف من الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة والنصف صباحًا ثم عادت حركة التشغيل مرة أخرى إلى طبيعتها بالمبنى، مؤكدةً أن فصل التيار الكهربائي على هذا المبنى لم يؤثر إطلاقًا على انتظام حركة التشغيل والعمل بالمطار.

وأشارت الوزارة إلى أن مطار القاهرة الدولي يشهد عمليات تطوير تشمل كافة صالات المطار والمباني، وأمام الصالات من الداخل والخارج، وذلك في إطار تنفيذ خطة التطوير العاجلة لمباني ومنشآت مطار القاهرة والمطارات المصرية مع مراعاة انتظام حركة التشغيل.

تابع مواقعنا