الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً.. الأهلى سيشارك فى مباراة السوبر المصرى السعودى

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 10:07 م

 قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، إن النادى الأهلى سيشارك فى المباراة التى ستقام أمام نادى الهلال فى العاصمة السعودية الرياض، والتى من المقرر لها أن تكون فى ال6 من شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف “سويلم”، فى مداخلة هاتفية، لبرنامج الكورة فى ملعبك، تم حسم الأمر والأهلى سيلعب المباراة أمام الهلال السعودى بعيداً عن التصريحات التى تم نقلها عن كثيرين، كما أن نادى الزمالك سيلعب أمام نادى اتحاد جدة.

وفى وقت سابق أعلنت وكالة الأنباء السعودية “واس” فى بيان لها اليوم،  الاتفاق بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم، على إقامة مبارتي السوبر المصري – السعودي يوم 6 أكتوبر المقبل.

وأكدت وكالة الأنباء فى البيان بأنه تم الاتفاق على إقامة مباراة السوبر على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، بين فريقي الأهلي المصري والهلال السعودي باعتبارهما بطلي الدوري في البلدين، وذلك يوم 6 أكتوبر المقبل، في العاصمة السعودية الرياض، احتفالا بذكرى حرب أكتوبر المجيدة، وتوطيداً للعلاقات المتميزة بين الشعبين الكبيرين، بناءاً على طلب من إتحاد الكرة المصرى بسبب تحفُظ النادي الأهلي على توقيت المباراة القديم (٨ من نوفمبر ٢٠١٨) والتي ستتعارض مع التزاماته الإفريقية في حالة وصوله لنهائي البطولة.

تابع مواقعنا