الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب برلمانى: هناك 7 عقارات موثقة فى النسق الحضارى والمعمارى بمثلث ماسبيرو

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 11:42 م

قال الإعلامي أسامة كمال، هناك مشروع عظيم اسمه تطوير مثلث ماسبيرو،في حال تنفيذه مثل  ما بنسمع سيكون هناك نقلة حضارية، لكن هناك عدد من العمارات في شارع 26 يوليو في منطقة بولاق أبو العلا لاينطبق عليها شروط الازالة.

وفي السياق ذاته أجرى مداخلة هاتفية مع محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة الزمالك وقصر النيل، والذي علق على أزمة هدم المنازل المطلة على شارع 26 يوليو، مضيفاً أنه ليس لديه أية معلومات عن هدم منازل غير تلك المنازل التى أعدت اللجنة تقريرا بشأنها، لافتا إلى أنه سيقوم بزيارة المنطقة غدا، فور انتهاء اجتماع محافظ القاهرة الدورى مع النواب، وسيتم التواصل بشأن أية مستجدات، ليعلن أسامة كمال عن توجهه برفقة النائب إلى المنطقة لمتابعة الموقف.

وأوضح المسعود أن هناك نحو 6 أو 7 عقارات موثقة فى النسق الحضارى والمعمارى، وأن هناك لجنة أعدت تقريرا، جاء فيه أن عمارتين لهما خطورة دائمة ولا بد من هدمهما، والباقى لن يزال.

حدير بالإشارة أن الإعلامي أسامة كمال قد أذاع تقريرا مصورا عن هدم منازل مطلة على شارع 26 يوليو بمنطقة بولاق أبوالعلا، بسبب التطوير ضمن خطة تطوير مثلث ماسبيرو، وهو ما أضر بالعديد من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية.

تابع مواقعنا