الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلغاء تكليف مدير مدرسة التلميذ المتوفي بسبب “التدافع” وإحالة آخرون للتحقيق

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/سبتمبر/2018 - 03:38 م

ألغى علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، تكليف مدير مدرسة الزهراء الابتدائية ببلقاس، بعد وفاة التلميذ إبراهيم محمد حسن عبد ربه، 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي.

وقرر عبد الرؤوف إحالة مشرفا الدور والفناء، ومدرس الحصة، للشؤون القانونية موضحا أن التقرير الطبي المبدئي يفيد بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية، وننتظر التقرير النهائي.

وذكر ماهر السيد بركات، مدير الإدارة التعليمية ببلقاس، في تقريره لوكيل الوزارة، أنه وأثناء نزول الطالب للفسحة ونظرا لتدافع الطلاب معه علي سلم المدرسة ما أدى إلى سقوطه، وتم نقله على الفور إلى الوحدة الصحية بالقرية والملاصقة لسور المدرسة إلا أنه توفي فور وصوله للوحدة الصحية وتم التنسيق مع الجهات المعنية.

وكان اللواء محمد حجى مدير امن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من مدير مركز طب الأسرة في قرية “أحمديه أبو الفتوح” التابعة للإدارة التعليمية ببلقاس، يفيد وصول التلميذ إبراهيم حسن محمد عبد ربه، 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الزهراء الابتدائية، جثة هامدة وبها كدمات وسحجات.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن التلميذ سقط داخل المدرسة تحت أقدام زملائه، بسبب التدافع والهرج على سلم المدرسة أثناء دخول الفصول في أول اليوم الدراسي ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله لمركز طب الأسرة لإسعافه.

تابع مواقعنا