الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة تلميذة وإصابة 7 آخرين فى انقلاب سيارة بالإسماعيلية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 10:51 ص

أسفر انقلاب سيارة “سوزوكى” بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد الإسماعيلية دائرة قسم ثان الإسماعيلية، من مصرع تلميذة ، وأصيب 7 آخرون وسائق بإصابات مختلفة، مابين كدمات وسحجات وجروح.

كان  اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص “سوزوكى” تقل عددا من تلاميذ المدارس بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد الإسماعيلية دائرة القسم.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع  تلميذة وإصابة 7 من زملائها، وسائق السيارة، بإصابات مابين كدمات وسحجات وجروح وكسور.

ودلت التحريات ومن خلال المعاينة تبين ان اثناء قدوم السيارة الميكروباص من اتجاه بورسعيد إلى الإسماعيلية من الكيلو 11 صدمته سيارة مجهولة من الخلف مما أدى لانقلاب السيارة التى تقل التلاميذ.

تم نقل المصابين الى مستشفى جامعة قناة قناة السويس بينما تم نقل جثة التلميذة الى مستشفى الاسماعيلية العام وتحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وقال مصدر طبى بمستشفى الإسماعيلية الجامعى، إن حالات جميع المصابين مطمئنة عقب تلقى الإسعافات اللازمة، وتوجد حالة واحدة من المصابين حرجة .

تابع مواقعنا