الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأب وزوجته عذبا طفلته حتى الموت.. النيابة تكشف الحقيقة في قضية مقتل طفلة بمدينة السلام

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/سبتمبر/2018 - 02:28 م

كشفت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، واقعة قتل رجل ابنته في مدينة السلام، بعد أن ادعى أنه ابنته توفيت من خلال حادث بسبب “توك توك”.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، قد تلقت  إخطارا من رجال مباحث السلام بتلقيها بلاغا من رجل يدعي فيه وفاة ابنته الطفلة نتيجة حادث تصادم “توك توك”، وأثناء قيامه باستخراج تصريح الدفن شك الطبيب الذي يكشف على الجثة لإعطاء التصريح فأبلغ المباحث التي أبلغت النيابة.

وانتقل المستشار مصطفى مخلوف وكيل النيابة لمكان الواقعة للتحقيق بسبب عدم اقتناعه برواية الأب، ودخل الشقة محل سكن المجني عليها، وبإجراء مناظرة الجثة كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، آثار عنف قديمة وحديثة على جسد الصغيرة، المحقق بدأ يشك في الأب وزوجته، وتوجه إلى الجيران لسؤالهم.

ومن جانبهم أكد الجيران والد المجني عليها رجل ضعيف تزوج من سيدة “مفترية” بحسب تعبيرهم بعد أن طلق زوجته والدة الضحية.

وأشار الجيران إلى أنه منذ أن وطأت قدم الزوجة الجديدة المنزل، واتخذت من الصغيرة خادمة لها، تضربها يوميا بأبشع الأدوات، وتحرض زوجها عليها، فيقوم بواجبه هو الآخر ويعطيها ما فيه النصيب من الضرب، إلا أن جسد الصغيرة لم يتحمل كل هذا الضرب فماتت أثناء وصلة من وصلات تعذيبها.

وأكدوا، أن الأبشع من ذلك أن والد المجني عليها المتهم في القضية، أخذ غرفة ابنته الضحية لأبناء زوجته الجديدة لكي يرضيها، فأصبحت لا مكان للصغيرة تنام فيه، كما كان يقوم بصحبة زوجته بمنع الأكل عنها وتكبيلها والتعدي عليها بالضرب المبرح بعصا خشبية وأخرى حديدية وتعذيبها بشتى أنواع التعذيب، مشيرين إلى أنهم كانوا يسمعون أصوات صراخها واستغاثتها يوميا من الضرب، فكانت تستنجد بهم، لكنه المتهم وزوجته دائما ما يغلقا الأبواب ويمنعا أحدا من الصعود، حتى جاء يوم الخلاص، ولفظت المسكينة أنفاسها الأخيرة في وصلة تعذيب على يد زوجة الأب “المفترية”، والأب “الظالم”.

وعليه أمرت النيابة بضبط وإحضار زوجة الأب ووالدها، اللذين اعترفا بقتل وتعذيب الطفلة وأخذها خادمة لهما، وأصدرت النيابة قرارا بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت مباحث السلام تلقت بلاغا من والد فتاة صغيرة لم يتجاوز عمرها الـ13 عاما، متوفاة في حادث توك توك، وبإخطار النيابة العامة تبين أن والد الفتاة وزوجته قتلا المجني عليها وعذباها وادعيا وفاتها في حادث للإفلات من الجريمة، وتم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم.

تابع مواقعنا