الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. بلاغ يتهم خالد أبو النجا بالترويج للشذوذ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/سبتمبر/2018 - 11:59 ص

اتهم طارق محمود المحامى، في بلاغ للمستشار ناصر الدهشان المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، الممثل خالد أبو النجا، بالترويج للشذوذ الجنسى والتحريض عليه من خلال تصريحاته على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”.

وأوضح محمود فى بلاغه الذي يحمل رقم 5806 لسنة 2018 بلاغات محامى عام أول، أن خالد ابوالنجا دأب من خلال تصريحاته على صفحته الرسمية على التحريض على الشذوذ الجنسى والترويج من خلال وصفه بأن المثلية الجنسية ليست حرام وهو بذلك يدعو لممارسة الشذوذ الجنسى والتحريض عليه ، ومخالفا لكافة تعاليم الأديان السماوية التي حرمت هذا الفعل ومنافيا لقيم وتقاليد الشعب المصري.

وأكد المحامي فى بلاغه بأن خالد أبو النجا يدعو الشباب صراحة إلى ممارسة الشذوذ الجنسى من خلال تصريحاته وذلك من خلال صفحته الرسمية بأنه ليس حراما، واستغل شهرته كممثل وقام بالترويج لهذا الفعل الشاذ الذى يتنافى مع النظام العام والاداب وتقاليد الشعب المصرى وتعاليم الأديان السماوية.

وطالب محمود فى بلاغه بفتح تحقيقات عاجلة وفورية، و باستدعاء المقدم ضده البلاغ خالد ابوالنجا لمواجهته بما صدر منه من تصريحات تحرض على الفجور وترويج لممارسة الشذوذ الجنسى ، وطالب محمود بإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة بتهمة التحريض على ممارسة الفجور والتحريض عليه.

تابع مواقعنا