الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منفذو مهرجان الجونة يردون على اتهامات سرقة فكرة التنظيم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/سبتمبر/2018 - 06:04 م

نشر خضر محمد خضر المخرج وصاحب إحدي شركات الإنتاج السينمائى، فيديو يوضح حقيقة سرقة فكرة مهرجان الجونة منه، من قبل الفنانة بشرى، ونظم الحفلات عمرو منسي وكمال زادة.

وردت الشركة المسؤولة عن تنفيذ مهرجان الجونة على ما تم نشره من قبل المخرج خضر محمد خضر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، وجب التنويه ان عمرو منسي وبشري وكمال زادة – عن طريق شركة The Festival – ما هم إلا من منفذين للمهرجان وليس لهم او لغيرهم اي حقوق ملكية أو أدبية أو معنوية حيث إن جميع الحقوق المالية والأدبية والمعنوية لمهرجان الجونة السينمائي هي ملك شركة أوراسكوم للتنمية مصر مالكة الجونة والمهندس نجيب ساويرس.

وأوضحت الشركة، “أما عن الخلاف الذي نشب بين شركاء شركة GFF التي ليس لها أي علاقة تعاقدية بالشركة مالكة المهرجان، فقد تم تصفيتها بالتراضي واتفاق كل الشركاء بما فيهم السيد خضر. إلا اننا فوجئنا بعد ذلك بدعوي قضائية من السيد خضر ضد باقي الشركاء. وفي ابريل ٢٠١٨ قضت المحكمة برفض الدعوى بعد أن تبين عدم صحة ادعاءاته إلا أنه قرر أن يتبع مسلك جديد للتشهير بعد خسارته للقضية. وحيث انه تم استئناف الحكم الصادر لصالحنا فالأمر الان معروض أمام القضاء ولا يحق لنا أو لغيرنا التعليق أو التعقيب حتي صدور حكم نهائي في موضوع النزاع. مع حفظ حقنا في الرد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد أي ادعاءات كاذبة أو محاولات للتشهير”.

وجاء توقيع البيان من الثلاثي عمرو منسي، وبشري، وكمال زادة.

تابع مواقعنا