السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمات بقتل الطالبة المصرية مريم يعترفن بارتكاب الجريمة أمام المحكمة

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/سبتمبر/2018 - 03:33 م

اعترفت الفتاتان المتهمتان بقتل الطالبة المصرية “مريم مصطفى”، بارتكاب الواقعة أمام المحكمة، الفتاتان، 15 و17 سنة، اعترفتا بتورطهما في الاعتداء على المصرية، بينما 4 فتيات أخريات اعترضن على التهم الموجهة إليهن، والقضاء البريطاني لا يسمح بتسمية 5 من الفتيات كونهن قاصرات دون 18 عاماً، بينما نشر اسم فتاة تبلغ 19 عاماً، وهي ماريا فريزر.

وسيتم إصدار الحكم بحق اثنتين ممن اعترفن بذنبهن في 26 أكتوبر المقبل، بينما أحال القاضي 4 متهمات أخريات إلى جلسة استماع في المحكمة الجنائية بنوتنجهام للرد على تهم النيابة العامة.

وفى وقت سابق أكد عماد أبو حسين، محامي أسرة الطالبة المصرية مريم، والتى لقيت مصرعها على يد فتيات، إن القضاء البريطانى سيحاكم جميع الفتيات اللاتى أشتركن فى قتل الطالبة المصرية، مؤكداً أن أولى جلسات المتهمين ستكون في 27 سبتمبر.

وأضاف “أبو حسين” في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، أن الشرطة البريطانية قبضت على 6 فتيات وكلهن شاركن في شتم وسب وضرب مريم، والمتهمة الرئيسية عمرها 19 سنة، مشيراً إلى أنه عندما توفت مريم لم يكن هناك فيديوهات للحادثة.

وأشار محامى أسرة الطالبة، إلى أن الشرطة تمكنت من الحصول على فيديو يوضع الحادثة وضرب الطالبة مريم، مشيراً إلى أن كل واحدة من الفتيات ستحاكم على تهم موجهة لهم، وهن الـ6 سيحاكمن على التهمة الموجهة ليهم كلهم.

تابع مواقعنا