الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتدى شباب العالم يُعلن عن برنامجه للعام الثانى.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/سبتمبر/2018 - 04:22 م

 أعلن منتدى شباب العالم عن انطلاق فاعليات منتدي ٢٠١٨ تحت مظلة الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، تنطلق فاعليات المنتدى للعام الثاني علي التوالي في الفترة من ٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨، بمدينة شرم الشيخ بشبه جزيرة سيناء. وبدءا من هذا العام يعقد المنتدى تحت مظلة “الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب وتتولى الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية، منصب المدير العام للمنتدى.

وتضم أجندة المنتدى مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تناقش قضايا يعبر من خلالها شباب العالم عن رؤاهم وطموحاتهم، ويتبادلوا الخبرات حولها، في مناقشات ثرية تدور حول محاور السلام والتطوير والإبداع.

كما يعقد علي هامش المنتدى نموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية، وهي قمة إقليمية تعقد على مدار يوم واحد، وذك تنفيذا لتوصيات نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي المنعقد في مايو ٢٠١٨في إطار تفعيل توصيات منتدى شباب العالم نوفمبر ٢٠١٧.

ويشهد المنتدى فاعليات أخرى متنوعة لإطلاق الطاقات الإبداعية للشباب أبرزها، تخصيص “مساحة للإبداع” تعرض بها أحدث ابتكارات الشباب في مختلف المجالات، ويقام “مسرح شباب العالم” لأول مرة لعرض مختلف ألوان الفنون؛ كالغناء والتمثيل وعروض “ستاند اب كوميدي”،ويضاف إلى ذلك عقد عدة ورش عمل شبابية لمناقشة أبرز المشروعات والقضايا الدولية الملحة.

انشئت الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017 ،بهدف تدريب وتأهيل الشباب، وتقدم الأكاديمية مجموعة برامج تدريبية، بعض منها مستوحى من نظيرتها الفرنسية المدرسة الفنية للإدارة “الإينا”، ومن ضمنها برامج تأهيل الممثلين التجاريين والممثلين الثقافيين، وكذلك برامج لتدريب المتقدمين لهيئة قضايا الدولة، والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

للاستفسارات يرجي التواصل مع الفريق الإعلامي للمنتدي علي الإيميل التالي

[email protected]

الاطلاع علي الموقع الرسمي للمنتدي

www.wyfegypt.com

وللمزيد من المعلومات حول الأكاديمية يرجي زيارة الموقع الرسمي للأكاديمية

http://ntaegypt.com/

تابع مواقعنا