• بحث عن
  • هذه المرة غير.. عمرو دياب يتعرض للهجوم بسبب صورة وتدوينة عن تركى آل الشيخ

    أثار نشر الفنان عمرو دياب صورة جديدة له مع رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، حالة من الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

    وكتب الهضبة على حسابه على موقع “انستجرام”: “في زيارة لحبيبي أبو ناصر للاطمئنان عليه”،، وتبعها بهاشتاج #ياساحر كما ذكر فى تدوينة أخرى: “يا ساخر – ملاك الحسن.. شكراً شاعر العرب تركي آل شيخ”.

    ورد عدد من متابعى الفنان الكبير ومستخدمى مواقع التواصل، منددين بوصفه لتركي آل شيخ بشاعر العرب، ودخوله لحالة الجدل السائدة بشأن رئيس هيئة الرياضة السعودية بعد أزمته مع النادي الأهلى وجماهيريه والهتاف ضده وتهديده بالتصعيد والانسحاب من مصر، خاصة وأن الهضبة معروف بذكاءه الشديد وابتعاده عن الأزمات المختلفة والسياسية منها تحديداً على مدار تاريخه ومشواره الطويل.
    وكان دياب غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، وبرفقته الفنانة دينا الشربينى، فى طريقهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فى زيارة تستغرق عدة أيام.
    واستقبل فريق من العلاقات العامة بالمطار استقبل النجمين، وتم إنهاء إجراءات سفرهما على الطائرة المصرية المتجهة إلى نيويورك، وانتظر المطرب الكبير عمرو دياب باستراحة مصر للطيران بمبنى “3” حتى موعد إقلاع الطائرة، وسط ترحيب كبير من العاملين بالمطار.
    الوسوم

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق