الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد الفيديو الترويجي لمنتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 10:39 م

بدأ عرض الفيديو الترويجي، لمنتدى شباب العالم٢٠١٨، والذي يعقد تحت مظلة الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، وتنطلق فاعليات المنتدى للعام الثاني علي التوالي في الفترة من ٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨، بمدينة شرم الشيخ بشبه جزيرة سيناء. وبدءا من هذا العام يعقد المنتدى تحت مظلة “الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب وتتولى الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية، منصب المدير العام للمنتدى.

وتضم أجندة المنتدى مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تناقش قضايا يعبر من خلالها شباب العالم عن رؤاهم وطموحاتهم، ويتبادلوا الخبرات حولها، في مناقشات ثرية تدور حول محاور السلام والتطوير والإبداع.

كما يعقد علي هامش المنتدى نموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية، وهي قمة إقليمية تعقد على مدار يوم واحد، وذلك تنفيذا لتوصيات نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي المنعقد في مايو ٢٠١٨ في إطار تفعيل توصيات منتدى شباب العالم نوفمبر ٢٠١٧.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قرر تنظيم منتدى شباب العالم فى مدينة شرم الشيخ سنوياً، بعد النجاح الكبير الذى حققه المنتدى العام الماضى، والذى شهد مشاركة وتفاعل المئات من الشباب من مختلف دول العالم.

وكانت الصفحة الرسمية للمنتدى قد نشرت الفيديو الترويجى الأول للمنتدى في نهاية شهر أغسطس الماضي، وأعلنت عن فتح التسجيل لحضور المنتدى.

http://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2018/10/video-1538510067.mp4

 

تابع مواقعنا