الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدعوماً بتسجيلات ومحادثات وحوالات.. “آل الشيخ” يتعاقد مع مكتب أمريكي لمقاضاة الأهلي والجبلاية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 02:19 م

قالت مصادر مطلعة إن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية اتخذ إجراءات تصعيدية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وذكر موقع CNN بالعربية في تقريرٍ له، عزم رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية, تقديم العديد من الشكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ومحاكم بريطانية وأوروبية، لما تعرضوا له من إساءات ومضايقات وعنصرية ومخالفات مالية وعدم التزام بالعقود، على حد تعبيرها.

وأوضح الموقع نقلا عن مصادر مقربة من رئيس هيئة الرياضة إن آل الشيخ وشركة صلة السعودية والمصرية وشركة سبورتا والشركة العالمية للدعاية والإعلان وشركة مسك, قد تعاقدوا مع المكتب الدولي “سكواير باتون بوغز” وهو شركة أمريكية تقدم الخدمات والاستشارات القانونية, وكلفوه ببحث الأمر وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية, مشيرة الى إن تلك الخطوة ستُتخذ ضد أعضاء محددين من إدارة النادي الأهلي واتحاد كرة القدم المصري وشركة بريزنتيشن.

وكشف التقرير إن الأدلة التي تدعم موقف آل الشيخ تشمل تسجيلات صوتية وفيديوهات ورسائل نصية وحوالات بنكية وغيرها من الوثائق التي تدين هذه الجهات، بحسب المصادر التي أضافت أن كشف تلك الأدلة سيؤدي إلى مفاجآت ستطال الكثير من الجهات والأشخاص، على حد قولها.

تابع مواقعنا