• بحث عن
  • من اللهفة ما قتل.. حبس سائق بالقليوبية عاشر عشيقته “حتى الموت”

    أمرت النيابة العامة بحبس  أشرف . أ . ا . ع” 48 سنه سائق ومقيم زاوية بلكتا دائرة مركز طوخ، وابن عمه المدعو ” يسرى. ع . أ ” 43 سنة سائق لتورطها فى قتل ودفن سيدة بالقيوبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    وكشفت أجهزة الأمن القبض غموض واقعة مقتل سيدة فى القليوبية عثر علي جثتها بمدينة طوخ غارقة فى الدماء، حيث تبين أن الضحية لقت مصرعها بسبب هبوط حاد ونزيف من المعاشرة الجنسية لوقت طويلة مع عشيقها لكونه أول لقاء يجمعهم من فترة بعيدة، فتم تحرير المحضر اللإزم والعرض على النيابة لإتخاذ الإجراءات معاهم.

    تلقى العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة مجهولة ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى وبالتحريات تم التعرف على الجثة وأن المجنى عليها تدعى ” ماجده . م . م ” سن 45 آرملة وربة منزل ومقيمة ذات العنوان.

    وكشفت التحقيقات أن المجنى عليها كانت على علاقة غير شرعيه بالمدعو ” أشرف . أ . ا . ع ” 48 سنه سائق ومقيم زاوية بلكتا دائرة مركز طوخ ، وتم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة مقرا انه كانت تربطه علاقة غير شرعية بالقتيلة، وأنه بيوم الواقعه تقابل مع المجنى عليها واصطحابها إلى منزله وقام بمعاشرتها لوقت طويل وكان هذا أول لقاء بينهما، ونتيجة لذلك حدث لها نزيف حد وهبوط حاد أدى إلى وفاتها فى الحال ، فقام الجانى بالإتصال من ابن عمه المدعو ” يسرى . ع . أ ” 43 سنة سائق للتخلص من الجثة ، فقاموا بلفها داخل سجادة ورميها برأس زاوية بلكتا.

    الوسوم

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق