السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي يبرئ مروان محسن: طريقة لعب المنتخب سبب عدم ظهوره(فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 10:49 م

أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، إن “مصر لديها أزمة في المهاجمين، ومروان محسن سيكون مهاجم مصر الـ 4 أعوام المقبلة، وكان المهاجم الأساسي للمنتخب قبل إصابته، ومروان لعب أساسيًا في كأس العالم، وأمم أفريقيا، واخترناه للمنتخب لفهمه طريقة اللعب، ولدينا ثقة فيه ونعرف قدراته، على الرغم من جلوسه احتياطيًا في الأهلي”.

وأضاف رمزي، في حوار لبرنامج “رأي عام” على قناة “TeN”، مع عمرو عبد الحميد، الأربعاء، أن “طريقة لعب المنتخب لم تساعد مروان محسن في الظهور، وظهر في المعسكر الأخير بشكل جيد جدًا، وننتظر منه المزيد”.

وتابع أن “وليد سليمان لاعب رائع، ولكن عامل السن سبب عدم اختيارنا له، وفي 2022 سيكون عمره حوالي 34 عامًا، وعدم وجود أحمد فتحي وسليمان ليس معناه غلق الباب أمامهما”

قال هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، إن “تقرير هيكتور كوبر بعد رحيله كانت به فنيات قليلة، وأرجع الإخفاق في كأس العالم لغياب الروح القتالية لدى لاعبي المنتخب”.

وأضاف رمزي ، أنه “ليس كل لاعب مميز في الدوري المصري يصلح للعب في المنتخب، وأهم شيء لنا في المنتخب هو السن، بحيث عندما نصل لكأس العالم يكون متوسط أعمار المنتخب 25 عامًا، ومعاييرنا عند اختيار أي لاعب هي الالتزام، ورؤيتنا لقدرته على اللعب دوليًا”.

وتابع أنه “نعمل على تجهيز أكثر من بديل لكل مركز في المنتخب، 5 لاعبين بالدوري كانوا يستحقون التواجد بكأس العالم لكن لم يتم اختيارهم”.

https://www.youtube.com/watch?v=p9gcj_C9hvs

تابع مواقعنا