الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع تنفيذ حكم قضائى سبب الأحداث.. “الأسنان” تلغى عموميتها بعد الاعتداء على “النقابات الطبية”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 11:34 ص

ألغت نقابة طب الأسنان اجتماع جميعتها العمومية اليوم الأربعاء بعد الأحداث التي نشبت في مقر نقابة المهن الطبية، أمس الثلاثاء، ونتج عنه التعدي على مقر النقابة، ونقابات الأطباء البيطريين والصيادلة، وغيرهم من الأطباء والصيادلة، بالشكل الذي جعل هذه النقابات وعلى الأخص الأسنان والبيطريين إغلاق مقراتهما في المهن الطبية لحين انتهاء التحقيقات والوصول إلى المتهمين باقتحام المبنى.

الدكتور خالد العامري نقيب الأطباء البيطريين، أكد أنهم فوجئوا بما وقع من أحداث داخل نقابة المهن الطبية، ما أدى إلى التعدي على الأطباء بمهنهم المختلفة داخل المقر، وسرقة محتويات، ومن ثم فضلت النقابات إغلاق مقراتها داخل المبنى حتى توفير الحماية اللازمة لأعضائها داخله، بالشكل الذي يمنع الاعتداء عليهم مثلما حدث في ما وقع أمس الثلاثاء.

وكشف العامري أن الأمر متعلق بتغيير عضوية المجلس وخلافات في تولي قيادته بين المجلس القديم والمجلس الجديد الذي تم تشكيله مساء أمس في اجتماع عقد لأول مرة منذ ما يقرب من 6 أشهر كاملة، ومحاولة إيقاف 6 دعاوى عزل لبعض من أعضاء المجلس أعضاء نقابة الصيادلة، وبالتالي استعانوا بأفراد شركة الأمن اللذين قاموا باستخدام القوة ضد أفراد النقابات الآخرى وبالأخص البيطرين والأسنان.

وتم إعادة تشكيل اتحاد نقابات المهن الطبية، أمس الثلاثاء “البيطريين، الأسنان، الصيادلة”، ليتضمن الدكتور سيد عبيد أمينا عاما للاتحاد، والدكتور حسن إبراهيم آمين صندوق نقابة الصيادلة، أمينا لصندوق الاتحاد.

كما تم اختيار الدكتور أيمن عثمان أمين صندوق مساعد لاتحاد المهن الطبية، والدكتور محمد نبيل عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين أمين صندوق مساعد لاتحاد نقابات المهن الطبية.

تابع مواقعنا