الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أقوى من السرطان” فنانين أعلنوا إصابتهم بالسرطان قبل الفيشاوى

القاهرة 24
فن
الخميس 04/أكتوبر/2018 - 10:38 ص

“أنا أقوى من المرض وهتعامل معاه كأني مصاب بانفلونزا أو كحة لغاية ماهزمه لاما يموتني ويهزمني” كلمات طرأت على لسان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي على خشبة مسرح الإسكندرية خلال مهرجان الإسكندرية المقام حاليا على شرف الفنانة نادية لطفي، ليصدم بها جمهوره الكبير والذي لم يكن يتوقع أن يصاحب النشاط الهائل الذي يقدمه الفنان من خلالة شاشة السينما مرض السرطان اللعين، وهو يعلن إصابته به.

إصابة الفيشاوي بمرض السرطان لم تكن الأولى لفنانين أعلنوها لجمهورهم سواء من خلال أعمالهم الفنية، أو على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال خشبة التكريم، ليؤكدوا أنهم عازمون على الشفاء من المرض حتى النهاية، أو أن يكون المرض نهايتهم بعد حين.

إليسا

فجرت الفنانة اللبنانية إليسا قنبلة في الوسط الفني عندما أعلنت من خلال أخر فيديوكليباتها عن اصابتها بسرطان الثدي خلال فترة طويلة من حياتها، لتتخلص منه مؤخرًا، وتقرر الإعلان للجمهور عن الأمر، لتلقى مساندة ودعم هائل من جمهورها ومحبيها عبر الوطن العربي.

ريم بنا

الفنانة الفلسطينية الشهيرة، التي لطالما خرجت وهي حليقة الرأس تأثرًا باستخدام العلاج الكيماوي، رغبة في الشفاء من مرض السرطان، لتؤكد أنها لن تيأس بأي حال من الأحوال من إصابتها من المرض، حتى وفاتها المنية خلال العام الحالي 2018، متأثرة بمرض سرطان الثدي.

أحمد حلمي

أعلن إصابته بمرض السرطان خلال رحلة علاجية لزوجته منى ذكي في الولايات المتحدة الأمريكية ليكتشف إصابته بالمرض اللعين، في عام 2014، قبل أن يشفى منه بشكل كامل.

عايدة رياض

تناولت العلاج الكيماوي بشكل إسبوعي طوال مدة 20 عامًا، لتشفى منه في عام 2015، وأكدت أنه طوال فترة إصابتها بالسرطان لم تكن تمتنع عن الاشتراك في أي عمل فني ودرامي، رغبة منها في الحياة والعيش وتأكدها من تخلصها من المرض.

تابع مواقعنا