السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تعود من جديد لـ تحارب سرطان الثدي بـ مشوار مابنتسى .. فيديو

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/أكتوبر/2018 - 06:06 م

ارتبطت اسم الفنان اللبنانية إليسا، تريند محرك البحث “جوجل”، بعد انضمامها إلى حملات التوعية المبكرة ضد المرض اللعين سرطان الثدي في لبنان.

وتأتي الحملة تحت عنوان مشوار مابينتسى ، وجاءت تلك الحملة بعد إعلانها عن تعافيها من سرطان الثدي عبر كليبها الأخير”إلى كل اللي بيحبوني”، والذي كشفت فيه عن قصة مرضها بالسرطان، بداية من معرفتها حتى وصولها إلى مرحلة الشقاء وعودتها من جديد.

 

@elissakh #مشوار_ما_بينتسى #الحملة_الوطنية_للتوعية_ضد_سرطان_الثدي #غسان_حاصباني #وزير_الصحة #لبنان @BreastCancerRe @breastcancernow @breastcancer pic.twitter.com/hg51kkZEif

— Ghassan Hasbani (@GhassanHasbani) October 4, 2018

 

ونشرت المطربة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فيديو جديد مُرتدية فيه ملابس باللون الزهري خلال مشاركتها في الحملة الوطنية للتوعية بمرض سرطان الثدي، وظهرت تتحدث عن ضرورة الكشف المبكر.

يُذكر أن أعلنت إليسا في أغسطس الماضي عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، من خلال فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، وحكت من خلاله قصة رحلتها مع هذا المرض اللعين وبداية اكتشافها فضلًا أنها أظهرت وقوف أصدقائها وأحبائها في تلك الرحلة حتى أن هزمت المرض، وعادت من جديد.

تابع مواقعنا