الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع في “اختبار الزواج”: بضطر اطبخ واكتشفت إصابتي بمرض خطير (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 04/أكتوبر/2018 - 04:31 م

ظهرت أمس الفنانة حنان مطاوع على شاشة cbc، مع الإعلامية منى الشاذلي وذلك خلال برنامج “معكم”، احتفالًا بنجاحها الأخير من خلال مشاركتها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” من خلال حكاية 604 والتي لاقت نجاحًا كبيرًا بعد عرضها على شاشة cbc.

تزامن تواجد مطاوع في البرنامج احتفالها بالعام الثاني بذكرى زواجها التي تحل هذا الشهر، وخضعت خلال الحلقة لأختبار زواج قامت به الإعلامية منى الشاذلي لها، كشفت خلاله عن الكثير من أسرار حياتها الزوجية خلال العامين الماضيين.

كشفت مطاوع أنها لا تُحب الوقوف في المطبخ ولا تُجيد الطبخ لكنها تضطر في بعض الأحيان للطبخ، وأكتشفت في نفسها أمورًا جديدة خلال تجربة الزواج، من أهمها أنها أكتشفت هوسها “بالنظافة” الأمر الذي يصل إلى درجة الوسواس القهري ووقعت في الكثير من المواقف المُحرجة بسبب هذا الموقف حيث قامت أكثر من مرة بتنظيف المنزل أثناء تواجد الضيوف.

حنان قالت أنها في حياتها الشخصية لا تهتم بالميكب أب في حياتها الشخصية العادية بعيدًا عن الأضواء ولا تعلم ما علاقة الزواج بمساحيق الماكياج لأنها لا تلجئ أليه نهائيًا في منزلها، كما أنها تعمل “لبيس” لزوجها في المنزل ولا يوجد لديها أدنى مشكلة في اختياره لملابسه وهكذا.

وكشفت حنان مطاوع أنها تستخدم أساليب كثيرة لتجعل زوجها يساعدها في مهام المنزل، ومن بين هذه الأساليب التي قالت عليها، هو التهديد والضغط والاستعطاف في بعض الأحيان، لأنها أكتشفت أن كُل ما قاله في فترة الخطوبة بانه سيكون زوج جيد ويساعدها في المنزل “مُجرد كلام” لكنها لا تتنازل عن مُساعدته.

وكشفت عن الشئ الذي أندهش زوجها له بعد الزواج أنها عندما تدخل في حالة عصبية، تتحدث باللغة العربية وتابعت: “أنا بتخانق مع أمير زوجي باللغة العربية الفصحى، ولازم يبقى عندي حياء في ألفاظي، مينفعش أقول ألفاظ معيبة”، الأمر الذي لم يكن غريبًا لأبنة كرم مطاوع أستاذ الفنون المسرحية وسيدة المسرح سهير المرشدي.

تابع مواقعنا