خاص.. “القاهرة 24” يكشف هوية أصحاب “فرح” معبد الكرنك المثير للجدل (صور)

علمت “القاهرة 24“، من مصادر مطلعة هوية مقيمى حفل العرس الذى أثار ضجة كبيرة لدى الرأى العام والشارع الأقصرى وعلى مواقع التواصل الاجتماعى بسبب إقامته بحرم معبد الكرنك، وهو ما تسبب فى حالة من الجدل بسبب التعدى على آثار عمرها آلاف الأعوام.

حفل زفاف داخل المعبد

حفل العرس الذى آثار الجدل حول أصحابه وترددت أنباء عن أنه يخص صاحب مطعم كبير بمحافظة الأقصر، تبين أنه لشخص يدعى مراد نجل محمد الشاذلى، وكان أحد رجال وزارة السياحة، وعمل مع الوزير الأسبق زهير جرانة، بعهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، كما أن الحفل كان عقد قران لمدة ساعات محددة.

حفل زفاف داخل المعبد

فور انتشار صور حفل العرس على مواقع التواصل الاجتماعى طالب مستخدموه الأجهزة المعنية بالتحقيق فى الأمر، لأنها تعد السابقة الأولى من نوعها فى التعدى على حرم المعابد الأثرية بذلك الشكل، خاصة أن حفل الرقص كان به موسيقى ورقص.

حفل زفاف داخل المعبد

وفى نفس السياق طالب ثروت عجمى، بغرفة شركات السياحة فى الأقصر، التحقيق فى الواقعة ومعرفة صاحب القرار بالموافقة على إقامة حفل العرس بحرم المعبد، حيث أنه حضر أكثر من 300 شخص ذلك الحفل الكبير، واصفاً الأمر بـ”المهزلة”، رافضا أن يكون تنمية موارد وزارة الاثار يتم عبر تحويل مناطقنا الاثرية لصالات افراح ومطاعم ليلية.

حفل زفاف داخل المعبد

وفوجئ المواطنين بالأقصر  بإقامة حفل عرس داخل معبد الكرنك الفرعونى الشهير، كما شهد الحفل عشاء وعقد قران لعروسين شابين داخل المعبد وبين اعمدته ومعالمه التاريخية، وهى الواقعة التى تسببت فى اثارة حالة من اجدل فى المدينة السياحية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق