توب ستوريرياضة

مدرب ليفربول يتحدث عن مستوى محمد صلاح هذا الموسم (فيديو)

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن رضاه التام لمستوى اللاعب المصرى محمد صلاح، المتحرف ضمن صفوف الفريق، مؤكداً أن معدل إحراز صلاح للأهداف هذا الموسم جيد لأنه  سجل ثلاثة أهداف حتى الآن،

وفى مؤتمر صحفى، قال كلوب: “من الواضح أن التوقعات اختلفت، هذا طبيعي العام الماضي كان معدل تسجيل الأهداف اعلى، ولكن هو يقدم نفس الأداء الرائع الذي قدمه الموسم الماضي. في العام الماضي لم يتوقع أحد ما قدمه صلاح في البداية، لذلك كانت مفاجأة لطيفة”.

 

ووجه “كلوب”، رسالة لمن يتسألون عن مستوى اللاعب فى الفترة المقبلة، وعن بيع اللاعب لنادى آخر كما أشيع:”كل شيء جيد. الشيء الوحيد الذي تغير بشكل كبير هو نوع الأسئلة التي تطرحونها. في العام الماضي، لا أعتقد أن أهداف صلاح كانت قصة كبيرة من البداية للحديث عنها. ثم بدأت تصبح قصة إيجابية قليلاً، ثم حقق نجاحًا باهرًا. كل هذا كان مفاجأة”.

وأضاف “كلوب”، قائلا:” هذه هي طبيعة الأشياء إذا خسرت ثلاثة مباريات على التوالي، يعتقد الناس أنه ليس لدي أي فكرة عن كرة القدم. الحقيقة هي دائما في مكان ما بينهما أنا مرتاح تمامًا. لم أقول إن صلاح يجب أن يرتاح لأن عليه العمل بجد، لكن هذا ما يفعله فى الحقيقة. إنه وضع طبيعي تمامًا، ولا داعي للقلق”.

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة