الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دومينيك حوراني.. اللبنانية التي خطفت الأنظار في مهرجان الإسكندرية

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/أكتوبر/2018 - 09:01 م

تألقت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، بإطلالتها المميزة خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان “الإسكندرية السينمائي” في دورته الـ34، والتي افتتحت يوم الأربعاء الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وحضرت “دومينيك” افتتاح المهرجان بصحبة فريق عمل فيلمها الجديد “عمر خريستو”، والتي أعربت عن سعادتها بتمثيل الفيلم في مهرجان ذو تاريخ مشرف في عالم المهرجانات المصرية والدولية واعتباره من أهم وأفضل المهرجانات التي تسلط عليها الضوء بشكل كبير في العالم العربي.

وقالت “دومينيك” إن “عمر خريستو” من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن وتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية ولبنان، ويهدف لمحاربة الإرهاب ويسلط الضوء على الأيدي الخفية التي تريد تخريب الوطن، ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وأنها استمتعت كثيرا بتصوير الفيلم، بالإضافة إلى أنها شاركت فى تقديم أغنية داخل الفيلم تنتمي لأغاني المهرجانات من توزيع “فيجو”.

الفيلم يشارك في بطولته كل من الفنان لطفي لبيب، وعاطف عبد اللطيف، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري وأحمد التهامي، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبدالوهاب، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي، قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومدير التصوير مايكل جورجي، ومنتج فني مينا فوزي، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقى تصويرية كريم عرفة ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفى وإشراف إنتاج عام شمس أبو السعود وإخراج سيف يوسف.

ومن المقرر أن تقام ندوة صحفية للفيلم على هامش المهرجان غدًا السبت 6 أكتوبر، بفندق الشيراتون بالإسكندرية بحضور جميع صناع الفيلم، وإدارة المهرجان، في تمام الساعة 11 صباحًا.

على صعيد أخر، كشفت دومينيك استعدادها لخوض عمل فني جديد تتكتم تفاصيله لحين الانتهاء من التحضيرات المبدئية له، إلى جانب استعدادها لتقديم عدد من الحفلات الغنائية بين مصر والأردن ولبنان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلاتها الأخيرة.

بالإضافة إلى انتهائها من تصوير كليب جديد بعنوان “صباحو فل”، ومن المقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال يومين.

تابع مواقعنا