الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تأجيله في رمضان.. ON-E تعرض “لدينا أقوال أخرى” في هذا الموعد

القاهرة 24
فن
السبت 06/أكتوبر/2018 - 02:04 م

بعد مرور ما يقرب من خمسة أشهر على الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، قررت شبكة قنوات ON-E عرض مسلسل “لدينا أقوال أخرى” يوم 13 اكتوبر المقبل، المسلسل التي خاضت به النجمة يسرا المارثون الرمضاني على عدة قنوات عربية ولاقى نجاحًا كبيرًا وقتها، على الرغم من أنه لم يعرض على أي قناة مصرية الأمر الذي شكل أزمة كبيرة وقتها.

الأزمة التي أشتعلت وقتها بين شركة العدل جروب المُنتجة للمسلسل، والمسؤولين في قناة ON، تتلخص في أن المُنتج ومالك قنوات ON، كان قد تعاقد مع شركة العدل جروب للحصول على حق عرض مسلسلين “لدينا أقوال آخرى” و”أرض النفاق” لمحمد هنيدي، بشكل حصري عبر قناته في رمضان.

لكن تامر مرسي وقبل بدء الموسم الرمضاني بأيام قليلة قرر عدم عرض المسلسلين في رمضان وتأجيل موعد عرضهما خارج الموسم الرمضاني، الأمر الذي وضع صناع العملين في مأزق فقدان المشاهد المصري والذي يشكل الشريحة الأكبر بين المشاهدين على مستوى الوطن العربي.

لكن وقتها أكد المُنتج تامر مُرسي رغبته الشديدة في خلق موسم درامي جديد خارج الموسم الرمضاني والذي اعتاده الجمهور، الذي يتكدس فيه بكثرة الأعمال الدرامية، وقرر استغلال أسمين كبيرين مثل النجمة يسرا ونجم الكوميديا محمد هنيدي في هذا الأمر لأنه كما قال وقتها “جمهورهما مضمون”.

 

View this post on Instagram

 

انتظروا مسلسل #لدينا_أقوال_أخرى بطولة النجمة #يسرا بدءًا من 13 أكتوبر القادم فقط وحصرياً على #ON_E @yousra_official_0 @yousrawyagroup @ahmedhatemomar @shereenredaofficial @salmaabudeif @sharnouby @7azemehab @moe_dali @naglabadr_official

A post shared by El Adl Group – العدل جروب (@eladlgroup) on Oct 5, 2018 at 7:10am PDT

تابع مواقعنا